الخميس

ترجمة من عربى الى فرانكو والعكس

ترجمة من عربى الى فرانكو والعكس - اون لاين من عربى الى فرانكو ومن فرانكو الى عربى، تطبيق بسيط يساعد على ترجمة نصوص المحادثات العربية الى فرانكو وترجمة جمل الفرانكو الى اللغة العربية الكترونياً.


قم بلصق الجملة التى تريد ترجمتها فى الصندوق التالى و اضغط على ترجمة ليتم تحويل الجملة العربية الى فرانكو و العكس، لترجمة بدون اخطاء تجنب الاخطاء الإملائية.

فرانكو الى العربية بإعتبارها لغة بدون قواعد محددة فى كتابتها يصعب الحصول على ترجمة دقيقة لها لإختلاف اسلوب الكتابة من شخص إلى أخر و درجة اتقان هذا الشخص و التعود عليها، استخدم هذا التطبيق لترجمة الكلمات و الجمل العربية الى الفرانكو و للحصول على ترجمة صحيحة للعبارات المكتوبة بالفرانكو تأكد أولاً من تجنب الاخطاء الإملائية.
فرانكوعربى
1-
2ء - أ
3ع
3'غ
4ش
5خ
6ط
7ح
7'خ
8ق
9ص
9'ض
فرانكوعربى
aا
bب
cس
dد
eي
fف
gج
iي
jج
kك
lل
mم
nن
oو
pل
qك
rر
sس
tت
uي
vف
w-
x-
yي
zذ
لغة الفرانكو وبداية نشأتها وسبب استخدامها

انتشرت هذه اللغة بشكل كبير مع بداية وجود خدمات التواصل الإجتماعي و العاب الاون لاين و فى البداية بسبب عدم دعم تلك المواقع و الالعاب للغة العربية كان بديلأ عنها - كتابة الكلمات العربية بحروف انجليزية - مع استبدال الحروف الزائدة بأرقام ورموز محددة، يكثر استخدام هذه اللغة بمواقع التواصل الإجتماعي و تطبيقات المحادثة بصفة عامة و بالتعود و الممارسة يسهل اتقان اللغة وكتابتها بشكل جيد.

اهم رموز و اختصارات الفرانكو وطريقة ترجمتها

مجموعة من ابرز الرموز و اختصارات الجمل بالفرانكو والترجمة العربية لها، رموز وارقام يتم استخدامها لترجمة بعض الحروف العربية و بعض الاختصارات القصيرة و التى تشير لجمة عربية كاملة مختصرة لبعض الحروف.

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط اعلانية
كذلك ننبه بضرورة الالتزام بصلب الموضوع
EmoticonEmoticon