الاثنين

كيفية سرقة قوالب بلوجر

كيفية سرقة قوالب بلوجر - اثناء تصفحك لمدونة على الويب او حتى البحث عن قالب بلوجر لمدونتك قد يصادفك موقع به قالب قد يعجبك لاكن المشكلة فى منصة بلوجر لانها لا تسمح لاحد ان يسرق القوالب بكل بساطة.

كيفية سرقة قوالب بلوجر

كما قلت لا يمكن أخد قوالب بلوجر بكل بساطة لاكن يمكن سرقته، كما نعلم سرقة اى شئ من الأخرين حرام فى الدين والدنيا.

قال الله تعالى : {والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ (38) فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ (39)}

هناك طريقة ستساعدك فى اخذ القالب وهى معرفة من مصمم القالب، ادخل على الموقع المراد الحصول على قالبه واضغط CTRL + U من لوحة المفاتيح، وابحث عن Author باستخدام CRTL + F، بعد الحصول على اسم القالب توجه مباشرة لمحرك البحث الخاص بك وابدأ بالبحث عن القالب.

بعد البحث عن القالب يمكنك تحميله بالمجان ولاكن من الافضل ان لا تسرق القالب، اذا كان الموقع الذى تريد اخذ منه القالب مطور للقالب فبدلا من نسخ القالب، يمكنك انت ايضا تطويره ولاكن بطريقتك وزوقك، فانت لديك عقل مثل مطور القالب وقد يكون ارقى.

اما اذا كان القالب معرب فقم بتعريبه بنفسك، تعريب قوالب بلوجر لا يحتاج الى دورات مثل الذين يريدون زيارات او تعليقات لمدوناتهم، سيتم شرح قريبا كيفية تعريب قالب بلوجر بالتفصيل، هذا اول موضوع بالمدونة واتمنى ان يعجبكم ويكون مفيد لكم.

This Is The Oldest Page

4 التعليقات

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط اعلانية
كذلك ننبه بضرورة الالتزام بصلب الموضوع
EmoticonEmoticon