الأحد

تحميل برنامج تشيت إنجن

تحميل برنامج تشيت إنجن - تشيت إنجن أداة مفتوحة المصدر هدفها الوحيد مساعدتك في استخدام حيل وخدع في ألعابك المفضلة، وبذلك ممكنة إياك من التحكم وتغيير كل أنواع البارامترات الموجودة فيها.

تحميل برنامج تشيت إنجن

من أجل استخدامها بشكل صحيح عليك تشغيلها قبل تشغيل لعبة الفيديو وتركه مشغلا في الخلفية، حالما يكون مشغلا، تختار الملف التنفيذي للعبة الذي يعطيك حينها خيار تحرير بعض المتغيرات المهمة، مثل عدد الحياة، أو أي بارامتر قابل للتغيير.

الآن، لست فقط قادرا على استخدام الخدع من أجل مرور اللعبة بسرعة أكبر، يمكنك أيضا تعديل البعض من البارامترات من أجل، على سبيل المثال، تقصير حياة شخصيتك إذا شعرت أنها سهلة جدا.

استخدام البرنامج ليس بهذه السهولة، ولهذا السبب حالما تشغله لأول مرة يعطيك خيار تقديم درس توضيحي كامل يفسر لك ما تحتاج القيام به بالضبط، سوف تجد أيضا خدعا مشكلة مسبقا لأكثر من مائة لعبة على موقعها الإلكتروني الرسمي.

تشيت إنجن تطبيق مهم جدا لطماعي الألعاب الذين سوف يكونون الآن قادرين على الإستمتاع بالحد الأقصى من ألعابهم المفضلة، خاصة الأكثر صعوبة منها.

برنامج تشيت إنجن خالي من الفيروسات، تم فحص آخر إصدارات تشيت إنجن بواسطة 50 برنامج لكشف الفيروسات، و ثبت أنه لا يحتوى على فيروسات.
معلومات عن البرنامجالتأكيد
التقييم
الترخيصمجانا
الحجم11.30 مب
الإصدار6.7
آخر تحديث5/10/2016
نظام التشغيلويندوز XP، والاحدث
اللغاتالعربية، الإنجليزية، المزيد
المطورDark Byte
التنزيلات العربية309,799
التنزيلات العالمية1,501,629

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط اعلانية
كذلك ننبه بضرورة الالتزام بصلب الموضوع
EmoticonEmoticon