الخميس

الغاء خدمة معرفة الرصيد من اورنچ

الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من اورنچ - الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة من اورنچ، شرح تفصيلي بالخطوات والأكواد لكيفية الغاء خدمة معرفة الرصيد من خلال شبكة اورنچ.


خدمة معرفة الرصيد من اورنچ هى خدمة مدفوعة تتيح للعميل معرفة مدة وتكلفة كل مكالمة يجريها من خلال استلام رسالة نصية بها تفاصيل تلك المكالمة.

سعر الخدمة لجميع الأنظمة هو 1 قرش عن كل رسالة بعد المكالمات الصادرة، تخصم من الرصيد بشكل مباشر وتتيح فى المقابل معرفة مدة المكالمة وتكلفتها والرصيد المتبقى بعد اجراء المكالمة.

بعد ان كانت خدمة معرفة الرصيد مجانية لا يتم خصم اى رسوم عليها، قررت جميع شركات المحمول جعلها مدفوعة واختيارية بإتاحة الفرصة لإختيار بقاء الخدمة وخصم تكلفتها بعد كل مكالمة، أو ايقاف تشغيل الخدمة من خلال اكواد اورنچ المختصرة.

تتوقف الخدمة كذلك فى حالة عدم وجود رصيد أكثر من 1 قرش لعدم كفاية الرصيد وتعمل من جديد بشكل تلقائى بعد اعادة شحن الرصيد واجراء مكالمة جديدة، ما لم يقوم العميل بطلب الغاء الخدمة.

الغاء خدمة معرفة الرصيد من اورنچ

عملاء شركة اورنچ يتاح لهم الغاء خدمة تفاصيل المكالمة بشكل مجانى وبدون رسوم، بعدها يتم ايقاف استلام رسالة معرفة الرصيد بعد المكالمات الصادرة ويتوقف كذلك خصم رسوم الخدمة، ومن خلال الأكود التالية يمكنكم الغاء وطلب الإشتراك فى خدمة معرفة الرصيد من اورنچ.

للإشتراك بالخدمة : يتم تشغيل الخدمة تلقائياً لجميع العملاء.
الغاء الخدمة : اطلب #100#، اختار خدماتي ثم اختر خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة.

معرفة الرصيد من اورنچ هى خدمة متاحة لجميع الأنظمة والخطوط، يشترك بها العميل لإستلام رسالة عن كل مكالمة صادرة وبعد انتهائها مباشرة بها مدة المكالمة، تكلفة المكالمة، الرصيد المتبقى ويمكن الغائها بشكل مباشر ومجانى من خلال اكواد اورنچ المختصرة.

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط اعلانية
كذلك ننبه بضرورة الالتزام بصلب الموضوع
EmoticonEmoticon